طريقة عمل ميلك شيك شوكولاتة

ميلك شيك شوكولاتة هو من الوصفات التي يمكن تدليل أنفسنا بها خلال عطلة الأسبوع أو حتى بعد يوم عمل طويل. كما يمكن تناولها في الصباح لنوفر بعض الطاقة في بداية يومنا. كما يمكن تجريب ميلك شيك الباونتي أو ميلك شيك الموز أو الفراولة، فلكل منهم طعمه الفريد ونكهته التي تميزه.

ويمكن تزيين كوب الميلك شيك بالمكونات التى نحبها. و لكن جرت العادة باستخدام الويب كريم لتزيين كوب الميلك شيك. 

لكن يمكن أيضاً إضافة بعض المكونات الأخرى، مثل رقائق الشوكولاتة، أو صوص الشوكولاتة، أو رش بعض من مسحوق الكاكاو، أو حتى القرفة المطحونة. فكلها مكونات للتزيين وهي قابلة للتغيير والاستبدال أو حتى الاستغناء عنها نهائياً.

ولقد استخدمنا في وصفتنا هذه الحليب كامل الدسم، ولكن لك الخيار في استبداله بالحليب قليل الدسم أو منزوع الدسم. أو حتى استبداله بحليب نباتي، مثل حليب اللوز أو حليب جوز الهند أو غيرهما


وقت التحضير: 5 دقائق   الحصص: 2 إلى 3 أكواب


المكونات

ميلك شيك شوكولاتة

آيس كريم فانيلا، كوبان؛

حليب سائل كامل الدسم، نصف كوب (يمكن استبداله بأي نوع حليب آخر ترغبه)؛

صوص شوكولاتة، ربع كوب؛

رقائق شوكولاتة، ربع كوب.

للتزيين

ويب كريم.


طريقة عمل ميلك شيك شوكولاتة

أولاً:  في الخلاط، نضع الآيس كريم،  و الحليب، و صوص الشوكولاتة، و رقائق الشوكولاتة.

ثانياً: نخلط المكونات حتى تصبح متجانسة تمامًا.

ثالثاً: نصب ميلك شيك الشوكولاتة في أكواب، ونضيف فوقها الويب كريم، ويمكن أن نزينها أيضاً بشوكولاته مبشورة أو وضع القليل من صوص الشوكولاتة فوق الويب كريم. وتُقدم.

نصائح وبدائل

يجب الانتباه إلى أنه كلما زادت صلابة الآيس كريم، كلما حصلنا على ميلك شيك أفضل، لأن الآيس كريم إذا كان طرياً كثيرًا، سوف نحصل على ميلك شيك خفيفاً للغاية.

للحصول على ميلك شيك بطعم الموكا: يمكن أن نستبدل نصف كمية الحليب بالقهوة الباردة القوية والطازجة، وبذلك نحصل على ميلك شيك مع القليل من الكافيين. ويمكن أن نزينه بإضافة حبوب القهوة المغطاة بالشوكولاتة فوق الكريمة المخفوقة.

ويمكن للحصول على ميلك شيك شوكولاتة بطعم زبدة الفول السوداني أن نضيف ربع كوب من زبدة الفول السوداني وإضافة المزيد من الحليب إذا كان الميلك شيك كثيفًا جدًا. 

مواضيع ننصح بها

طريقة عمل آيس كوفي (قهوة مثلجة)
نقدم لكم طريقة عمل كوب آيس كوفي اللذيذ بخطوات سهلة وطعم شهي. وهي لا تحتاج سوى القهوة والماء والحليب.
ميلك شيك باونتي
وصفتنا لهذا اليوم رائعة المذاق حقاً، خاصة إذا كنت ممن يحبون مشروب باونتي بطعم جوز الهند والشوكولاتة. لكن الفرق هنا أنكم ستصنعونها بأيديكم وبمكونات طبيعية مائة بالمائة وخالية من أية ...
لمتابعة القراءة: ميلك شيك باونتي
طريقة عمل ميلك شيك أوريو
وصفة سهلة جداً لعمل ميلك شيك أوريو. فقط نخلط بسكويت الأوريو والحليب وايس كريم الفانيلا بالخلاط، وهكذا نكون حصلنا على مشروب منعش ولذيذ خلال دقائق معدودة.
لمتابعة القراءة: طريقة عمل ميلك شيك أوريو
طريقة عمل ميلك شيك فراولة
وصفة ميلك شيك فراولة هي وصفة لذيذة جداً ومنعشة، ومكوناتها فقط الفراولة والآيس كريم والحليب. والميلك شيك هو عبارة عن حليب مخفوق مع مكونات أخرى كالفراولة.
لمتابعة القراءة: طريقة عمل ميلك شيك فراولة
طريقتان لعمل ميلك شيك الموز
وصفة ميلك شيك الموز هي وصفة لذيذة للحصول على ميلك شيك قشدي ومثالي لتناوله في أي وقت من أيام السنة. وقد وفرنا طريقتان لعمل ميلك شيك الموز، تستطيع عمل ما ...
error: لا يمكن النسخ