طريقة عمل ميلك شيك أوريو

وصفة سهلة جداً لعمل ميلك شيك أوريو. فقط نخلط بسكويت الأوريو والحليب وايس كريم الفانيلا بالخلاط، وهكذا نكون حصلنا على مشروب منعش ولذيذ خلال دقائق معدودة.

والميلك شيك هو عبارة عن مشروب بارد حلو الطعم، عادةً يُحضر بخلط الحليب و آيس كريم الفانيلا وهما المكونان الأساسية تقريباً، والتي تدخل في عمل الميلك شيك مختلف النكهات.

ويمكن تدليل نفسك بتجريب نكهات أخرى من الميلك شيك، مثل ميلك شيك الفراولة، ميلك شيك الموز أو ميلك شيك الباونتي أو حتى ميلك شيك الشوكولاتة. فكل منهم له نكهته المميزة.

ولأن بسكويت الأوريو من أنواع البسكويت المفضلة لدى الكثير، فإن ميلك شيك الأوريو حتماً سيحظى بإعجاب الجميع من أفراد أسرة وضيوف. 

وهو فوق ذلك، لا يحتاج سوى إلى بضع دقائق كي يكون جاهزاً للتقديم.

وقت التحضير: 5 دقائق     الحصص: كوبان


المكونات

آيس كريم فانيليا، كوبان؛

حليب، ثُلثا كوب؛

بسكويت أوريو، 8 حبات؛

فانيلا سائلة، ملعقة صغيرة (اختياري).

للتزيين (اختياري)

ويب كريم.

طريقة عمل ميلك شيك أوريو

أولاً: في الخلاط، نضيف الآيس كريم و الحليب و بسكويت الأوريو والفانيلا. نخلط المكونات حتى يصبح ناعمًا ويمتزج جيداً..

ثانياً: نصب ميلك شيك الأوريو في أكواب التقديم ونزينها بالويب كريم ويمكن وضع قطعة من بسكويت الأوريو أيضاً فوق الويب كريم.

مواضيع ننصح بها

ميلك شيك باونتي
وصفتنا لهذا اليوم رائعة المذاق حقاً، خاصة إذا كنت ممن يحبون مشروب باونتي بطعم جوز الهند والشوكولاتة. لكن الفرق هنا أنكم ستصنعونها بأيديكم وبمكونات طبيعية مائة بالمائة وخالية من أية ...
لمتابعة القراءة: ميلك شيك باونتي
طريقة عمل ميلك شيك شوكولاتة
ميلك شيك شوكولاتة هو من الوصفات التي يمكن تدليل أنفسنا بها خلال عطلة الأسبوع أو حتى بعد يوم عمل طويل. ويمكن تناولها في الصباح لنوفر بعض الطاقة في بداية يومنا. ...
طريقة عمل آيس كوفي (قهوة مثلجة)
نقدم لكم طريقة عمل كوب آيس كوفي اللذيذ بخطوات سهلة وطعم شهي. وهي لا تحتاج سوى القهوة والماء والحليب.
طريقة عمل سموذي توت مشكل
سموذي توت هو عبارة عن سموذي صُنع من التوت المجمد، و الموز، و الزبادي، و عصير التفاح. ولكن يمكن استبدال عصير التفاح بأي نوع عصير تفضله حتى إن كان عصير ...
لمتابعة القراءة: طريقة عمل سموذي توت مشكل
طريقة عمل تشيز كيك أوريو
تشيز كيك أوريو هو أحد انواع تشيز كيك المفضلة نظراً لشعبية الأوريو الكبيرة. وطريقة عمله سهلة جداً ولا تحتاج إلى الفرن لأنها تحضر ثم توضع في الثلاجة وتقدم مباشرة.
لمتابعة القراءة: طريقة عمل تشيز كيك أوريو
error: لا يمكن النسخ