ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات

وصفة ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات هي وصفة سريعة ولذيذة نقدمها لكم اليوم لمحبى السندوتشات، وهي عبارة عن لحم دجاج مع الخضروات والبهارات والبطاطا. ويمكن عمل هذا الساندويتش للأطفال كوجبة مدرسية صحية.

ولدينا خيارت أخرى لعمل سندوتشات صحية ولذيذة وسريعة التحضير، ومنها ساندوتش موزاريلا بالطماطم.


المكونات    

– 200 جرام من صدر الدجاج، مقطع شرائح متوسطة الحجم؛  

– خبز باغيت؛

– ملعقة زيت زيتون كبيرة؛

– شرائح فلفل أخضر؛

– خس مقطع شرائح ،

– طماطم مقطعة شرائح دائرية؛

– شرائح بطاطا مسلوقة.

 

طريقة عمل ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات

ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات

أولاً: نقطع صدر الدجاج لشريحتين متوسطة الحجم بالطول، نتبله بالملح والفلفل الأسود والأعشاب، على مقلى أو جريل مع قليل من زيت الزيتون لمدة عشر دقائق لكل جهة حتى الأستواء على حرارة مناسبة.

ثانيا: نجهز الخضروات (الخس، البندورة، الفلفل الأخضر، البطاطا) ونقطعها بشكل دائري متوسط الحجم.

ثالثاً: بينما نقلب صدر الدجاج، نجهز خبز الباغيت ونشقه من المنتصف، ثم نضع شرائح الخس والبندورة والفلفل الأخضر داخل خبز الباغيت، ثم نضع شرائح صدر الدجاج المشوي، ثم نضع البطاطا المقلية حسب الرغبة. ويقدم مباشرة مع السلطة.

مواضيع ننصح بها

طريقة عمل توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو
وصفة توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو هي وصفة بسيطة ولذيذة، خاصة لمحبي التوست. وهي عبارة عن سندويتش مفتوح، أو ما يعرف بالتارتين.
توست جبن البارميزان و الفطر
توست جبن البارميزان والفطر هو وجبة الفسحات والنزه بدون منازع. خفيف على المعدة، سهل التحضير، صحي، سعراته قليلة نسبياً، وطعمه خيالي.
توست الفليفلة و الطماطم والفلفل والأعشاب
استوحينا وصفة توست الفليفلة و الطماطم البسيطة من الشيف البريطاني جيمي أوليفر وهي وجبة نباتية يمكن أن تقدم كطبق رئيسي لكنها بجميع الأحوال وجبة جانبية شهية جداً.
طريقة عمل ساندوتش دجاج بالسبانخ والجبن
الساندوتشات خيار سهل التحضير والتقديم عندما تحتار في وجبات الغداء أو العشاء، وهي خيار محبوب عند الجميع. ونقدم اليوم وصفة ساندوتش دجاج بالسبانخ والجبن اللذيذ.
طريقة عمل ساندوتش كفتة بالجبنة
ساندوتش كفتة بالجبنة الذي نصفه هنا يمثل طريقة ممتازة للاستمتاع بالكفتة، أيّ كان شكلها، لكننا تبلنا اللحم المفروم بتوابل شبيهة بالطريقة التركية مع جوز مدقوق.
error: لا يمكن النسخ