توست جبن الموزاريلا والفطر

بناء على طلب إحدى القارئات، نقدم وصفة توست جبن الموزاريلا والفطر البسيطة، والسريعة. تذوقت طعمها الرائع للمرة الأولى في أحد مطاعم روما منذ عدة سنوات لكنها لاتزال على قائمة الأطباق المفضلة. ويمكن أن تقدم كجزء من المقبلات أو كفطور أو عشاء. ويكمن سر هذا الطبق في أن تكون الموزاريلا من النوع الجيد وأن يكون المشروم طازجاً.

يمكنك أيضاً التعرف على طريقة تحضير توست الفليفلة و الطماطم والفلفل والأعشاب و مشروم البورتوبيلو المشوي بالطماطم والأعشاب.

وقت التجهيز: 2 دقيقة     وقت الطبخ: 5 دقائق 


المكونات

– شرائح خبز، يمكن أن نستخدم أي نوع من أنواع الخبز الغربية المفضلة لدينا؛

– جبنة موزاريلا طازجة وتكون على شكل شرائح؛

– زيت زيتون؛

– فلفل أسود مجروش وخشن قليلاً (اختياري)؛

– بقدونس للتزيين.

توست جبن الموزاريلا والفطر


طريقة عمل توست جبن الموزاريلا والفطر

أولاً: نضع بضعة شرائح من الموزاريلا الطازجة أو نرش من الموزاريلا العادية المبشورة على قدر حاجتنا من شرائح الخبز.

ثانياً: نضع قدر حاجتنا من شرائح المشروم فوق الجبنة، ثم نرش القليل من زيت الزيتون فوق كل شريحة والفلفل الأسود المجروش، ثم نضعها في فرن سبق تسخينة على حرارة 200 درجة لعشر دقائق أو أقل.

ثالثاً: نزين كل شريحة بالقليل من البقدونس أو الريحان الطازج. ويمكن تأجيل وضع زيت الزيتون حتى تنضج الشرائح.

خيارات أخرى

ممكن استخدام الخضار الموضوعة فوق طبق مشروم البورتوبيلو الذي قدمناه سابقاً على الخبز وبذلك نشكل ما بين الجبنة والخضار.

مواضيع ننصح بها

توست جبن البارميزان و الفطر
توست جبن البارميزان والفطر هو وجبة الفسحات والنزه بدون منازع. خفيف على المعدة، سهل التحضير، صحي، سعراته قليلة نسبياً، وطعمه خيالي.
طريقة عمل توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو
وصفة توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو هي وصفة بسيطة ولذيذة، خاصة لمحبي التوست. وهي عبارة عن سندويتش مفتوح، أو ما يعرف بالتارتين.
توست الفليفلة و الطماطم والفلفل والأعشاب
استوحينا وصفة توست الفليفلة و الطماطم البسيطة من الشيف البريطاني جيمي أوليفر وهي وجبة نباتية يمكن أن تقدم كطبق رئيسي لكنها بجميع الأحوال وجبة جانبية شهية جداً.
ساندوتش موزاريلا بالطماطم
ساندوتش موازريلا بالطماطم هو طريقة أخرى لتناول سلطة كابريزي الشهيرة المكونة من جبنة الموزاريلا الطازجة والطماطم والريحان وزيت الزيتون. وهو ساندوتش صيفي بامتياز.
طريقة عمل البان كيك
أقرب وصف لـ البان كيك هو أنها نوع من القطائف المعمول من خليط من الدقيق والبيض والحليب والزبدة، و تطهى على سطح ساخن مثل صينية أو مقلاة، باستخدام زيت نباتي ...
لمتابعة القراءة: طريقة عمل البان كيك
طريقة عمل الكريب الفرنسي الحلو
الكريب من الأكلات اللذيذة سهلة التحضيرالتي يحبها الجميع وخاصة الأطفال، ويمكنكم تحضيره في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة، كما يمكن تناولها  بحشوات مختلفة، وهذه طريقة عمل الكريب الحلو.
طريقة عمل الفلافل
نقدم لكم هنا طريقة عمل الفلافل حسب الوصفة الفلسطينية، مع خيار أساسي وهو أن يُشوى بالفرن بدلاً من قليه. وسواء أردت الفلافل مقلياً أو مشوياً فهذه وصفة لذيذة جداً.
لمتابعة القراءة: طريقة عمل الفلافل
طريقة عمل الشكشوكة
الشكشوكة من الأكلات المشهورة في البلدان العربية وتتنوع طرق إعدادها فمنهم من يضيف الكمون ومنهم الكزبرة ومنهم من يضع البيض عيوناً ومنهم من يخلطه مع صلصة الطماطم.
لمتابعة القراءة: طريقة عمل الشكشوكة
error: لا يمكن النسخ