طريقة عمل توست بيض و أفوكادو

هذه طريقة عمل توست بيض و أفوكادو الشهير الذي تقدمه الكثير من المقاهي والمطاعم في مختلف مدن العالم. لكن يمكنك عمله في بيتك، والتمتع بفوائد البيض و الأفوكادو

يمكنك التعرف أيضاً على توست جبن البارميزان و الفطر و توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو.

المكونات

بيضتان؛

حبة أفوكادو؛

شريحتان توست؛

ملح؛

فلفل أسود؛

كبشتان روكة (اختياري).


طريقة عمل توست بيض و أفوكادو

توست بيض و أفوكادو

أولاً: نسخن ماء في طنجرة ثم نكسر البيض بعناية ونتركه يسلق لمدة 1-2 دقيقة حتى يتماسك البياض ويبقى الصفار سائلاً قليلاً (تعرف على طريقة سلق البيض بدون قشر). ويمكن سلق البيض سلقاً عادياً.

ثانياً: نحمص التوست قليلا في مقلى مع قليل من الزيت أو الزبدة أو نحمصه في الفرن أو التوستر (حسب الرغبة)، ثم نقطع حبة الأفوكادو شرائح أو نهرسها ونرش عليها الملح والفلفل الأسود.

ثالثاً: نضع التوست في صحن التقديم ثم نفرد عليه الأفوكادو، ونضيف فوقه البيض ونرش ملح وفلفل أسود و نوزع الروكة إذا توفرت.


خيارات 

يمكن بدلاً من سلق البيض بدون قشر، سلقة سلقاً عادياً ثم تقطيعه شرائح أو إلى نصفين ووضعه فوق الأفوكادو. كما يمكن قليه عيون ووضعها فوق الأفوكادو.

مواضيع ننصح بها

توست البطاطا الحلوة مع الأفوكادو
توست البطاطا الحلوة مع الأفوكادو هو طبق خفيف وغني بالمذاقات اللذيذة وهو فوق ذلك سهل التحضير. مكونات هذا الطبق هي البطاطا الحلوة المشوية وسلطة الأفوكادو الطازجة.
توست الفليفلة و الطماطم والفلفل والأعشاب
استوحينا وصفة توست الفليفلة و الطماطم البسيطة من الشيف البريطاني جيمي أوليفر وهي وجبة نباتية يمكن أن تقدم كطبق رئيسي لكنها بجميع الأحوال وجبة جانبية شهية جداً.
توست بيض
توست بيض من أسهل و أسرع وأشهى الوصفات التي يمكن تناولها صباحاً كوجبة إفطار، عدا عن فوائد البيض الكثيرة للصحة التي تناولناها في مواضيع سابقة في الوصفة العربية.
لمتابعة القراءة: توست بيض
طريقة عمل توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو
وصفة توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو هي وصفة بسيطة ولذيذة، خاصة لمحبي التوست. وهي عبارة عن سندويتش مفتوح، أو ما يعرف بالتارتين.
توست جبن الموزاريلا والفطر
بناء على طلب إحدى القارئات، نقدم وصفة توست جبن الموزاريلا والفطر البسيطة، والسريعة والتي تذوقت طعمها الرائع للمرة الأولى في أحد مطاعم روما منذ عدة سنوات.
الطريقة المثالية لسلق البيض
يحتوي البيض على العديد من المعادن والفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية  الصحية، فهو جزء أساسي من أي نظام غذائي صحي لسهولة الحصول عليه، وسعره في متناول الجميع. ويعد سلق البيض من ...
error: لا يمكن النسخ