أفكار وصفات توست للفطور

التوست من أسهل وأسرع الوجبات التي يمكن تناولها صباحاً. لذلك تقدم لكم الوصفة العربية في هذا الموضوع أفكار وصفات توست للفطور، للاستمتاع بوجبة فطور شهية وسريعة التحضير


توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو

وصفة توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو هي وصفة بسيطة ولذيذة. وهي عبارة عن سندويتش مفتوح، أو ما يعرف بالتارتين. واستخدمنا لهذه الوصفة شرائح خبز “كنتري بريد” بالقمح الكامل، وإن لم يتوفر في منطقتكم نوع خبز من هذا النوع، يمكنكم دائماً خبزه في البيت على الطريقة التي قدمناها لكم قبل ذلك في الوصفة العربية والتي يمكنكم التعرف عليها من هنا طريقة عمل عجينة الخبز.

و للتعرف على تحضير هذا التوست من هنا توست بالدجاج المشوي و الأفوكادو.


توست جبن البارميزان والفطر

توست جبن البارميزان والفطر هو وجبة الفسحات والنزه بدون منازع. خفيف على المعدة، سهل التحضير، صحي، سعراته قليلة نسبياً، وطعمه خيالي. بدون مزيد من الكلام، تجد الوصفة هنا توست جبن البارميزان والفطر.


توست بيض و أفوكادو

أفكار وصفات توست للفطور

هذه طريقة عمل توست بيض و أفوكادو الشهير الذي تقدمه الكثير من المقاهي والمطاعم في مختلف مدن العالم. لكن يمكنك عمله في بيتك، والتمتع بفوائد البيض والأفوكادو. تعرف على طريقته من هنا توست بيض و أفوكادو.


توست جبن الموزاريلا والفطر

وصفة توست جبن الموزاريلا والفطر البسيطة، والسريعة. تذوقت طعمها الرائع للمرة الأولى في أحد مطاعم روما منذ عدة سنوات لكنها لا تزال على قائمة الأطباق المفضلة. ويمكن أن تقدم كجزء من المقبلات أو كفطور أو عشاء. ويكمن سر هذا الطبق في أن تكون الموزاريلا من النوع الجيد وأن يكون المشروم طازجاً. 

و للتعرف على الوصفة كاملة من هنا توست جبن الموزاريلا والفطر.


توست البطاطا الحلوة مع الأفوكادو 

توست البطاطا الحلوة مع الأفوكادو هو طبق خفيف وغني بالمذاقات اللذيذة وهو فوق ذلك سهل التحضير. وهو خيار توست رائع لمن يبحث عن توست قليل السعرات.

 ويشهد هذا الطبق طفرةً هذه الأيام، فنجده في الكثير من المقاهي والمطاعم، خاصةً تلك التي تصف نفسها بأنها تقدم الطعام الصحي. المكونات الأساسية هي ببساطة، أفوكادو و بطاطا حلوة مشوية.

تعرف على طريقة تحضيره بالتفصيل من هنا توست البطاطا الحلوة مع الأفوكادو.


طريقة عمل فرنش توست (توست فرنسي)

أفكار وصفات توست للفطور

يرجع طبق الـ فرنش توست الذي تقدمه الكثير من المقاهي العصرية كوجبة فطور صباحية أو كجزء من منيو إفطار طوال اليوم إلى العصر الروماني إذ ورد في كتاب طبخ من القرن الأول وصفة قريبة الشبه منه تعتمد على غمس الخبز بالحليب والبيض وقليه وتناوله مع العسل. وللتعرف على طريقته بالكامل من هنا طريقة عمل فرنش توست (توست فرنسي).


توست الفليفلة والطماطم

استوحينا وصفة توست الفليفلة والطماطم البسيطة و اللذيذة من الشيف البريطاني “جيمي أوليفر” وهي وجبة نباتية يمكن أن تقدم كطبق رئيسي لكنها بجميع الأحوال وجبة جانبية شهية جداً. وتحتفي هذه الوصفة بمزج عدة مذاقات لأنواع الفلفل مع الطماطم والريحان والثوم وزيت الزيتون.

تعرف على الوصفة كاملة من هنا توست الفليفلة والطماطم.


توست طماطم 

وصفة توست الطماطم يمكن تناولها مع بيض أو جبن للحصول على وجبة فطور صحية و متكاملة. كما يمكن تناولها كوجبة خفيفة أو كطبق جانبي. تعرف عليها من هنا توست طماطم.

توست بيض 

أفكار وصفات توست للفطور

توست بيض هو من أسهل و أسرع وأشهى الوصفات التي يمكن تناولها صباحاً كوجبة إفطار، عدا عن فوائد البيض الكثيرة للصحة التي يمكنكم التعرف عليها في هذا الموضوع.

و طريقة عمل توست بيض سوف تجده هنا توست بيض.

مواضيع ننصح بها

ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات
وصفة ساندوتش صدر الدجاج المشوي بالخضروات هي وصفة سريعة ولذيذة نقدمها لكم اليوم لمحبى السندوتشات. ويمكن عمل هذا الساندوتش للأطفال كوجبة مدرسية صحية.
ساندوتش موزاريلا بالطماطم
ساندوتش موازريلا بالطماطم هو طريقة أخرى لتناول سلطة كابريزي الشهيرة المكونة من جبنة الموزاريلا الطازجة والطماطم والريحان وزيت الزيتون. وهو ساندوتش صيفي بامتياز.
طريقة عمل ساندوتش كفتة بالجبنة
ساندوتش كفتة بالجبنة الذي نصفه هنا يمثل طريقة ممتازة للاستمتاع بالكفتة، أيّ كان شكلها، لكننا تبلنا اللحم المفروم بتوابل شبيهة بالطريقة التركية مع جوز مدقوق.
طريقة عمل برجر لحم في البيت
نقدم لكم طريقة عمل برجر لحم لذيذ في البيت. وبرجر اللحم هو شطيرة تتكون من لحم مفروم مشوي ويضاف إليه مكونات أخرى مثل الطماطم والبصل والفطر المقلي والجبن.
بطاطا مشوية بالجبن بالفرن
هذه طريقة سهلة لعمل بطاطا مشوية بالجبن بمكونات بسيطة. وهو طبق لذيذ جداً يعجب الصغار والكبار، ونقدمها لكم على الأسلوب البريطاني الأصلي حيث تسمى جاكيت بوتيتو.
error: لا يمكن النسخ